يواكب تطبيق النموذج التعليمي لمبادرة التعليم الأردنية محور أساسي هو المتابعة والتقييم المبني على النتائج والذي يضمن تحقيق الاهداف المتفق عليها والوصول الى الأثر المرجو، وذلك بقياس مؤشرات الأداء لعملية التغيير التي تصاحب النموذج بدءاً من تركيب البنية التحتية التكنولوجية ووصولاً للاستدامة في التنفيذ. وتعتمد منهجية المتابعة والتقييم التي تنفذها المبادرة على الأسلوب الكمي أو النوعي او كليهما بحسب ما تتطلبه خصوصية الحلول والبرمجيات التعليمية التي يتم تطبيقها، وتستهدف عمليات التقييم جميع الأطراف المعنية في مجتمع المدرسة من طلبة ومعلمين واداريين.

  • 2017
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2009
  • 2008
  • 2007
  • 2006
  • 2005
  • 2004
  • 2003